خضوع لذيذ....المشهد الممنوع من العرض بسبب ما فعله عادل امام مع صاروخ السينما من قبلات ساخنة

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

المشهد الممنوع من العرض بسبب ما فعله عادل امام مع صاروخ السينما من قبلات ساخنة المشهد الممنوع من العرض بسبب ما فعله عادل امام مع صاروخ السينما من قبلات ساخنة
برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

المشهد الممنوع من العرض بسبب ما فعله عادل امام مع صاروخ السينما من قبلات ساخنة

 دخلت مع حبيبي للشقة و انا افك ازرار قميصه و هو يرفع فستاني ليلتقط ثيابي الداخلية عني”ااه كم اشتهي قضيبككك” “سوف ادخله ليمتعك عزيزتي” حملني و القى بي على السرير و قفز نحوي بدأ يقبل شفتاي الورديتان بعنف و يمتص رقبتي “ااااه عمر ارجوك” “سالي ترجيني أكثر”


“ارجوك انا خاضعتك انكحني بقضيبك اااه” فتح فخذاي بسرعة و أخد يربط قدماي ويداي بالسرير و صرخ و هو يخنق رقبتي”من الخاضعة هناا؟؟!!” و انا اصيح بشهوة “انااااا” “من انتي؟” “عاهرتك الخاضعهه” وقف فوقي و اقترب “خاضعة ماذا؟


” قضيب…ك لم اأكمل الجملة حتى اخترق فمي قضيبه و بدء يدخله و يخرجه من فمي بسرعة يخرجه ثم يدفعه بقوة داخل حلقي و انا لا اقدر ان ادفعه بدأت تتزل الدموع من عيني و هو ينكح فمي الصغير حتى اخرجه اخيرا “ااااااااااه” و قذف عمر على وجهي ووجنتي نظر لي بحنان “ما اجمل وجهك و هو ملطخ بالمني “قلت في شهوة كبيرة “ارحمننييي” نظر بشهوانية على جسدي و بدأ يلمسه و يتحسس أثدائي الكبيرة و يضغط على حلمتي الوردية “اااه”انه يتسلل نحو كسي” اااه عمر ارجوووك انا اموت من الشهوةة” “ماذا تشتهي عاهرتي سالي؟”” قضيبك”

“تحبينه؟” أعهشق…هه ااااااه دفع بقضيبه بعنف داخل كسييي و بدأ ينكحنييي بعنفف و يخرجه و يدخله بقوة كبيرةةة” اااااه اشبع شهوتي عمررر ااااه” بينما كنت مقيدة على السرير و عمر فوقيي ينكحني بكل فحولة اخذ يقترب و يمتص رقبتي و انفاسه تخدرني و قضيبه يمزققق كسييي المبلووول حتى فعه بقوة سحقني بها ااااه “لقد اتيت بداخل كسكك” همس بحنان وقبلني و انا ارتجف ثم قبل ببطني و وضع رأسه عليه “لقد ارحتني بفحولتك عزيزي . فك قيودي ارجوك” احتضنني”في احلامك عزيزتي” عانقني و انا مقيدة و نام في حضني.

شارك الموضوع
تعليقات
مكان لاعلان

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة